U3F1ZWV6ZTU0OTQzMDA3NDI0NTE1X0ZyZWUzNDY2MjgwMDA1MjY3OQ==

يتحث سولشاير عن مانشستر يونايتد ثقدم بأداء جيد - والآن يجب أن نركز على مجد دوري ابطال أوروبا

يتحث سولشاير عن  مانشستر يونايتد ثقدم بأداء جيد - والآن يجب أن نركز على مجد دوري ابطال  أوروبا

اقترب أولي جونار سولسكاير من لاعبيه في مانشستر يونايتد "لملء أحذيةهم" - وكانوا ملزمين بشكل مناسب.

انضم فريق ثابت إلى مكانه في آخر 32 منتخبًا من حيث الأسلوب ، حيث حقق خصوم التنس لقب "Steamroller" بأكبر قدر من النجاح منذ فوزه على تشيلسي 4-0 في يوم افتتاح الفترة.

حققت أهداف من ماسون غرينوود وأنتوني مارتيال وماركوس راشفورد انتصاراً لفريق يونايتد ، الذي تأرجح إلى الوراء بعد تعادله السلبي يوم السبت في بورنموث.

لقد كانت هذه روحًا ضرورية حقًا في تعزيز فوز مانشستر يونايتد ، الذي لا يزال يتعذر عليه الرضا في المباريات الأربع التي جمعها ، بعد أن حقق انتعاشه الأصغر من المتوقع على الأقل ثلاثة نجاحات على الفور.

حقق مانشستر يونايتد فوزًا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على بارتيزان بلغراد مساء الخميس (الصورة: وكالة فرانس برس عن طريق غيتي إيماجز)



في واقع الأمر ، كانت اختبارات بارتيزان المروعة والصدمة تتوقع بشكل إيجابي يونايتد في نهاية التحدي.

سواء كان الأمر كذلك ، في الأشهر بين الآن واستئناف التحدي في فبراير ، يجب على يونايتد اكتشاف مجموعة من الهياكل التي يمكن أن تجعلهم يشكلون مخاطرة كبيرة في مرحلة خروج المغلوب.

مع حزن يونايتد في المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، 10 نقاط عن المركز الرابع ، ربما يكون الفوز بدوري أوروبا هو فرصتهم الأكثر وضوحًا فيما يتعلق بالوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

لقد حققوا هذا الإنجاز في عام 2017 تحت قيادة جوزيه مورينيو ، ومع ضمان مكانهم في الجولة التالية ، يحصلون على كل فرصة لإعادة صياغة هذا الإنجاز ، خاصةً في حالة تمكنهم من إعادة إنشاء هذا المعرض في جولات خروج المغلوب.

قام Bricklayer Greenwood بافتتاح التسجيل بضربة رائعة في الشوط الأول 



جاء الهدف بشكل مناسب في اللحظة الحادية والعشرين ، راشفورد مرة أخرى في قلب هذه الخطوة ، واكتشف غرينوود بخطوة كبيرة مع القدم اليمنى.

سيطر غرينوود ، 18 عامًا ، على الكرة في تلك المرحلة ، وأعادها إلى قدم واحدة ، قبل تطبيق إتمام تم إنشاؤه لهدفه الثالث في هذه الفترة.

أنتوني مارتيال ضاعف تقدم يونايتد بمجهود مستقل رائع (الصورة: غيتي إيماجز)



كان الهدف هو الهدف الذي كان سولسكاير ، وهو مميت قاتل خلال أيام لعبه ، مسروراً ، وقدم أدلة إضافية على إمكانات غرينوود الهائلة.

جعلها الجيش 2-0 بعد فترة وجيزة من علامة نصف ساعة مع بعض الأعمال المشعة ، متقدما في طريقه وراء منافسيه الثلاثة قبل أن يجد الشباك لهدفه الثالث في خمس مباريات.

كان من الممكن أن يحقق المهاجم الفرنسي النتيجة 3-0 في كل لحظة في وقت لاحق ، إلا أنه سدد كرة عالية وعريضة ، مرة أخرى بعد عمل رائع من راشفورد لوضعه في المقدمة.

كان ماركوس راشفورد غير فعال في النصف الرئيسي ، لكنه سجل على المدى الطويل في الفترة اللاحقة (الصورة: غيتي إيماجز)


سولسكاير حول خططته بسبب حاجته للحفاظ على روجو

وانضم انضم إلى الشوط الثاني 2-0 ، وهي المرة الأولى منذ 19 يناير والتي سجلوا فيها هدفين في الشوط الأول على ملعب أولد ترافورد

عثر راشفورد في النهاية على الشباك بعد أربع دقائق من بداية الشوط الأول ، بعد أن انتهى من قصف الكرة بعد كرة رائعة من خوان ماتا ومررها من آشلي يونج.

انضم لم يكن قادرا على إضافة إلى عدد هدفهم من هناك ، ولكن هذا كان تطورا إيجابيا كبيرا ، حيث يأملون في تجميع عجلة من أمرهم لبدء موسم تعثر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق