U3F1ZWV6ZTU0OTQzMDA3NDI0NTE1X0ZyZWUzNDY2MjgwMDA1MjY3OQ==

افضل ثنائي في كرة القدم علي الاطلاق كريستيانو رونالدو ولينويل ميسي !

افضل ثنائي في كرة القدم علي الاطلاق كريستيانو رونالدو ولينويل ميسي ! 



للحصول على أفضل جزء من العقد الأخير ، غمر اسمان كرة القدم العالمية (كرة القدم) أكثر من أي لاعب آخر ؛ كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. لقد حطم هؤلاء الخصوم غير العاديين عددًا لا يحصى من سجلات كرة القدم ، وسجلوا عددًا من الأهداف المجنونة ودفعوا بعضهم بعضًا إلى الأهمية على الرغم من أنهم لاعبين مختلفين تمامًا في كرة القدم ، يلعبان أسلوبين مختلفين تمامًا في وظيفتين مختلفتين تمامًا لناديين فريدين. الشيء الرئيسي الذي يربط الاثنين حقًا هو بحر القدرة الذي يعزلهما عن بقية اللاعبين على هذا الكوكب. لا يمكن أن يكون هناك شك فيما يتعلق بما إذا كان للزوج مكان في مجمع عظماء كسر الأرقام القياسية لكرة القدم بعد الآن. على الرغم من أن أي دافع لتقرير أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق يعتمد على ميل الأجيال ، يجب ملاحظة أن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ليسا منفصلين أو جميعًا في أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق بسبب الأسباب المصاحبة له ؛

كريستيانو ليس الأفضل "رونالدو" للعب اللعبة: على الرغم من إنجازاته التي لا مثيل لها داخل وخارج مجال اللعب ، فإن كريستيانو رونالدو لا يعتبر حتى الآن أفضل رونالدو الذي لعب اللعبة. رونالدو دي أسيسي (يطلق عليهما اسم رونالدينيو) ورونالدو دي ليما (العجائب) هما الآخران "رونالدوس" الذين تتناقض قدرتهما المذهلة على الاعتداء مع كريستيانو رونالدو. كان رونالدو دي ليما مهاجمًا يتسم باللمس والكامل على نحو متزايد ، وربما كان من المفترض أن يكون "أفضل مهاجم في العالم" في فرصة الخروج من الملعب لأنه ظل بلا ضرر في مهنته الكروية ، بينما كان رونالدينيو هو المؤدي الذي أبهر باستمرار مشهد كرة القدم. يتفوق كريستيانو رونالدو على غيره من "رونالدوس" فيما يتعلق بالناخبين على مدار السنين ، ومعدلات تسجيل الأهداف المثيرة ، والعافية الكبيرة والتأخر في المهن (بسبب انخفاض وتيرة الجروح) ، ولكن بسبب الخبرة الهائلة ، والخطورة ، والقدرات المتخصصة التي لا نظير لها ، و "مذهلة "العامل ، هما" رونالدز "متفوقان على كريستيانو رونالدو.




ليونيل ميسي ليس أفضل لاعب أرجنتيني على الإطلاق: إنها حقيقة يمكن التحقق منها أنه لكي يكون لاعب كرة القدم هو الأفضل على الإطلاق على هذا الكوكب ، يجب أن يكون أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق في بلده ، والمأساوي أن ليونيل ميسي ليس كليهما. ليونيل ميسي ليس أفضل لاعب كرة قدم قدمته الأرجنتين. هذا الاحترام يذهب إلى دييغو أرماندو مارادونا. مارادونا (يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه مكان بارز بين لاعبي كرة القدم الآخرين) هو أسطورة كرة قدم دفعت الأرجنتين إلى الفوز بكأس العالم و S.S.C. نابولي (في الدوري الإيطالي لكرة القدم) إلى لقبه الأول والثاني في الدوري [Scudetti] في فترة طويلة من التاريخ. إنه هداف الهدف الأكثر تشكيكًا في العالم (هدف "يد الله") وهدف FIFA للقرن. هناك عمليا دين حول اللاعب في الأرجنتين. دييغو مارادونا (وبيليه) هو المعيار لدولة أمريكا الجنوبية الشهيرة عندما يحرز نجم آخر تقدمًا على الساحة. على هذا المنوال ، في حين أن ميسي قد دهش على الساحة الأوروبية ، حيث حقق الكثير من الإنجازات وحصل على أكوام من المنح ، فإن أقاربه يرون أنه ثاني أفضل لاعب كرة قدم في البلاد على الإطلاق.

لقد خسر اللاعبان دائمًا كأس العالم: على الرغم من أن آخر التعديلات في يومنا هذا ، فإن دوري أبطال أوروبا UEFA سيتطابق مع كأس العالم FIFA بقدر من حيث الجودة ، مع قدرات من جميع أنحاء العالم تتحرك تدريجياً في أيدي الدرجة الأولى وليس الكثير ، لا تزال كأس العالم تحمل حافزًا تمثيليًا هامًا كمنافس كل أربع سنوات يضع أفضل ما في بلد ضد الأفضل من بلد آخر. من الحقائق الواضحة أن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قد خسروا (أو أثاروا دولتهم المنفصلة للفوز) بكأس العالم FIFA. فاز كريستيانو رونالدو بكأس أوروبية (الأورو) مع بلده الأصلي ، البرتغال لم يسبق له مثيل في الدور نصف النهائي أو نهائيات كأس العالم بينما كان ليونيل ميسي مخيباً للآمال في نصف نهائي كأس العالم 2014 وأخيراً بلده الأصلي الأرجنتين على المدى الطويل يخسر أمام ألمانيا. ذهل العالم (وميسي) عندما حصل على جائزة أفضل لاعب ومنح الكرة الذهبية في المسابقة. ليونيل ميسي هو سباق ثلاث مرات في منافسة كأس أمريكا مع الأرجنتين. معظم لاعبي كرة القدم ، على سبيل المثال ، زين الدين زيدان ، وبيليه ، ودييجو مارادونا ، ورونالدينيو ، ورونالدو دي ليما وما إلى ذلك ، يصفون بانتظام كأفضل لاعب كرة قدم في العالم ، جميعهم يحتلون وظائف سائدة في مسابقة كأس العالم التي فازوا بها في النهاية. لا يمكن قول ما يعادل مباشرة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

إنهم ليسوا أفضل هدفين في تاريخ كرة القدم على الإطلاق: ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هما من أصحاب الهدافين الأقوياء والأقوياء والموهوبين الذين يتفوقون على الهدف المذهل لكل نسبة إحداثية ، لكنهم ليسوا من بين أفضل خمسة أهداف في تاريخ كرة القدم. لم يسجل أي منهما أكثر من 700 هدف في مهنهم الخاصة حتى لا يكونوا كذلك
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق