U3F1ZWV6ZTU0OTQzMDA3NDI0NTE1X0ZyZWUzNDY2MjgwMDA1MjY3OQ==

وداعًا طويلًا لفالفيردي مع كومان في الأفق

وداعًا طويلًا لفالفيردي مع كومان في الأفق

تعادل برشلونة بدون أهداف مع سلافيا براغ كان الأحدث في سلسلة من النتائج السيئة والآن يعاني إرنستو فالفيردي من ثقل كبير في نشاطه ،

 حيث واجه بلاوجرانا فترة أخرى من خيبة الأمل الأوروبية. حملة صليبية 2018/19 ، مع احتياج العديد من المشجعين له إلى خارج النادي بعد كارثة أنفيلد ،

 لكنه احتفظ بثقة كبيرة في مجلس إدارة النادي ، وهو خيار يتم معالجته بعد بدايته إلى موسم 2019/20.

 جوزيف ماريا بارتوميو لم يستطع تحديد موقع البديل المثالي في منتصف العام ، لذلك تم وضع التصميمات بعد ذلك لمساعدة مُدرب النادي الرياضي السابق على تجديد الفريق.

 ومع ذلك ، فإن هذه النقطة الأخيرة كانت متعلقة بالتسوية أكثر من قناعة حقيقية بمصداقية فالفيردي طويلة المدى للوظيفة ، و هذه التفاصيل هي طريق طويل من trivial.Afalverde منذ ذلك الحين وجه بداية النادي الأكثر روعة بشكل ملحوظ لفترة طويلة ،


 بغض النظر عما إذا كان على الرغم من كل شيء هو على طاولة LaLiga Santander. إن عدد مرات الفوز بثلاثة أهداف في الحلف الآن يعادل مجموع المباراتين من الموسم الماضي ، ونحن على بعد 11 مباراة فقط. وإلى جانب النتائج ، فإن أكثر ما يقلق المشجعين هو الوسيلة التي لعبت بها المجموعة هذا المصطلح ، حيث قطعت كرة القدم شوطًا طويلًا من الأسلوب الواسع الذي تأقلموا معه.

تحدث أرسين فينجر في وظيفته كمثقف مع beIN Sports ، وردد آراء العديد من المؤيدين ، ومن الصعب الاختلاف معه عندما تتخيل مدى ارتباط أنطوان غريزمان مع ليونيل ميسي.

 أوضح فينغر: "إن لعبتهم معتدلة للغاية ، وليس هناك ديناميكية [فريق] في آخر 30 مترًا ؛ إنها فردية للغاية." اليوم يبدو أنهم يلعبون و ما عليك سوى الجلوس بقوة على ميسي لإنجاز شيء ما ، ولكن الصفات الأساسية للعب الجماعي لم تعد موجودة. تحتاج المجموعة إلى الحيوية والثقة.

 "كما أن هناك عنصرًا من عناصر الانفصال في التوجيه الذي يبدو أن المجموعة تقبله ، كما أوضح إيضاح جيرارد بيكيه ، بأن Blaugrana قد دهشها نظام حراسة سلافيا براغ.

 لقد كان مذهلاً لأنه إطار عمل المجموعة وأسلوبه في اللعب - يجب أن يكون قد تم الاستفسار عنه وخطة ترتيب لمواجهته - ومع ذلك يظهر أنه لم يكن كذلك.

 لكن ظل رونالد كومان يختبئ بعيدًا عن الأنظار ، مع تأكيده على أنه لديه تصريح تفريغ من شأنه أن يمكّنه من الانضمام إلى النادي الكاتالوني بعد يورو 2020. لا يعني مجلس إدارة برشلونة أن يسمح لفلافيردي بالمضي في موسم آخر بعد معركة التدفق ،

 وحتى المعلم نفسه حريص على المغادرة في يونيو ، بدلاً من تلبية الخيار لمدة عام إضافي.

 سيكون الوداع طويلًا إذا لم تتغير ديناميكية المجموعة ، على الرغم من حقيقة أنها يحتمل أن تكون بعيدة المنال بشكل مثير للدهشة أن فالفيردي سيغادر قبل نهاية الموسم الحالي.

 حتى نهاية نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، على أي حال ، لا يوجد احتمال أن يدرسه المدرب الهولندي ، أسطورة انتصار برشلونة عام 1992 على ملعب ويمبلي ، خطوة لأنه يحتاج إلى الوفاء بالتزاماته. كومان ليس المنافس الرئيسي لقيادة برشلونة في الماضي 2020 ، ولكن في الوقت الحالي هو اختيار النادي بشكل إيجابي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق