U3F1ZWV6ZTU0OTQzMDA3NDI0NTE1X0ZyZWUzNDY2MjgwMDA1MjY3OQ==

ديلان هارتلي ، قائد فريق الركبي السابق في إنجلترا ، يعلن اعتزاله اللعب في سن 33

ديلان هارتلي ، قائد فريق الركبي السابق في إنجلترا ، يعلن اعتزاله اللعب في سن 33

دعا ديلان هارتلي الوقت في مهنته للرجبي نضجت 33.

تم تقييد قائد منتخب إنجلترا السابق في الاختيار اللاحق لعدم تمكنه من التعافي من أضرار في الركبة.

غاب عن هارتلي نشاط العام بأكمله مع ناديه ، نورثامبتون القديسين ، علاوة على ذلك فقد تخطى موقعًا في تشكيلة كأس العالم للرجبي.

هوكر هو ثاني أكبر لاعب في إنجلترا على الإطلاق ، حيث ارتدى قميص ريد روز عدة مرات - قاد منتخب بلاده في 30 حدثًا ، بما في ذلك جهد الفوز ببطولة جراند سلام.

وقال هارتلي: "أنا سعيد للغاية بمغامرتي ، مع كل من القديسين والتحدث إلى إنجلترا ، ولكن الآن هو الوقت المثالي لشنق أحذيةي".

هارتلي يقدم مع مدير إنجلترا إيدي جونز 
هارتلي يرفع كأس كالكوتا 

"لقد كان من الصعب بالنسبة لي في الشهرين الماضيين على حد سواء بعقلانية وجسدية لأنني تعاملت مع الطريقة التي لم أكن مستعدًا أبدًا للمنافسة فيها ، لكنني بحاجة إلى أن أشكر جميع الموظفين في القديسين الذين وضعوا مثل هذا عظيمًا كم من الوقت في مساعدتي في عملية الترميم الخاصة بي ، وتحديداً معلم الجودة والجودة.

"لقد أحببت رحلتي في لعبة الركبي. لقد جئت إلى إنجلترا كمراهقة ترغب في الحصول على جولتين من لعبة الركبي ورؤية العالم. لم أكن أتوقع يومًا أنني كنت سألعب يومًا ما لمدة 14 عامًا لمثل هذا النادي الفريد من نوعه. والمضي قدما للتحدث مع ربان إنجلترا ".

وتابع قائلاً: "لم تكن مهنتي نقية ، إلا أنني لم أكن لأحصل عليها بطريقة أخرى. أنا أفضل أن أواجه بعض الارتفاعات المذهلة بينما كان هناك بالإضافة إلى ذلك بعض المستويات القريبة من المنازل ، والتي جميعها مواجهات لا تصدق سيبقى معي إلى الأبد.

وصلت مهنة هارتلي إلى نهايتها (الصورة: غيتي إيماجز)


"يجب أن يسير القسم الأخير من رسالتي بطريقة بديلة ، لكن هذه هي فكرة اللعبة الاحترافية".

أثنى المدرب البريطاني إيدي جونز على هارتلي ، الذي تولى قيادة الفريق في عام 2016.

وقال "لقد كان ديلان مهنة عالمية ضخمة لعب لبلده بعد أن لعب 97 اختبارا ، وكان شخصية شديدة ، والمعاناة بالنسبة لنا ،" قال.

"لقد كان قائدًا للمؤسسة ونحن مدينون له كثيرًا بالتزامه بإنشاء هذه المجموعة. سنكون ملزمين دائمًا بتفانيه وواجبه تجاه المجموعة وعاطفته للرجبي الإنجليزية".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق